Tuesday 28 November 2017

أفضل من أفضل - بوجدان الخمسة الاوائل الخيارات الثنائية الاستراتيجيات


أفضل من أفضل بوجدان الخمسة الاوائل الخيارات الثنائية الاستراتيجيات 13 نوفمبر 2013 من قبل بوجدان G بلدي أعلى 5 الخيارات الثنائية الاستراتيجيات الآن ايم جاهز! هل هناك شيء من هذا القبيل باعتبارها أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية؟ واحد من شأنه أن يضع لك على الطريق السهل نحو حساب مصرفي الدهون، مجموعة السيارات خمر وسرير رائعة تقع على جزيرة الجنة أحلامك؟ هذا سؤال صعب الإجابة، يا أصدقائي ... لأن كل الأشياء التي ذكرتها أعلاه ليست الحصول فقط من خلال اكتشاف أفضل استراتيجية. استراتيجية / النظام الذي تستخدمه هو جزء من نجاح تجارتك والعقلية الخاصة بك سوف تفعل بقية. بالطبع، كنت في حاجة الى استراتيجية جيدة لاستكمال العقلية الخاصة بك، ولكن فقط عندما كنت تعلم أن الجمع بين الأمرين، وسوف تبدأ ليكون النجاح وكسب المال ... باستمرار. لذلك، في هذه المقالة وانا ذاهب لاقول لكم ما هي بلدي أعلى 5 استراتيجيات. الحق في التفكير والانضباط اللازم لاستخدامها هي شيء سيكون لديك لمعرفة لوحدك، ولكن هنا يذهب (وليس في ترتيب معين): قصة للأطفال أو خيارات استراتيجية ثنائي - بينوكيو؟ ويستند التداول على الحقائق والأرقام، وليس الكلمات. ربما سمعت لي أن أقول شيئا من هذا القبيل من قبل، وهذا لأنني أعتقد حقا أنه حتى يتكون هذا أعلى من الاستراتيجيات التي ولقد استخدمت مع النجاح والتي جلبت لي المال. أنها ليست الأعلى عن آرائي حول ما أعتقد أن يعملوا وبحثوا عن الحقائق. وقد استخدم كل الاستراتيجية الواردة هنا لي ككل أو على الأقل أجزاء منه، وأنا أعرف حقيقة أنه يمكن كسب المال ... إذا ما استخدمت بطريقة معينة. حسنا، كان واحدا من الاستراتيجيات الأولى التي تستخدم بينوكيو. لأنه يعتمد أساسا على أشرطة دبوس، الدعم والمقاومة والاتجاه التالي. ويشير شريط دبوس الرفض. عندما تتشكل على دعم أو مستوى المقاومة، مما يدل على نهاية الارتداد، وبالتالي استئناف التوجه، أنت تتاجر به. إذا لم يكن شكلت على مستوى جيد، نسيانها لأنها ليست تجارة احتمال كبير. ستحتاج المهارات الأساسية مثل الاتجاه والاعتراف S / R ... وبالطبع عليك أن تعرف ما هو قراءة دبوس المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة بينوكيو هنا. استراتيجية التاجر الطابق يجب أن أعترف هذا استغرق مني وقتا طويلا لمعرفة لأنه يحتوي على الكثير من القواعد، يتم تصنيف الإدخالات التي كتبها مختلف المستويات وأن نكون صادقين كنت كيندا الأخضر عندما جئت لاول مرة في اتصال معها. ولكن بعد حين أدركت أن المبدأ الكامن وراء كل مبهرج، الاشياء تعقيدا هو الاتجاه عادل التالية بعد الارتداد الذي له خصائص معينة. على الرغم من أن استراتيجية بينوكيو يتم سرد أولا، والنظر في كل هذه الاستراتيجيات نفسها تقريبا من حيث الجودة. ايجاد وسيلة للجمع بينهما و ... دعنا نقول فقط سوف تكون مفاجأة سارة اقرأ المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة الطابق التاجر هنا. متعددة الإطار الزمني السلطة استغرق الأمر مني بعض الوقت، ولكن عندما أدركت قوة تداول إطارات زمنية متعددة، وأنا لا يمكن أبدا أن نعود إلى النظر في إطار زمني واحد فقط. الإطار الزمني العالي يحمل دائما بعض الإجابات على الأسئلة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. أنا لم تستخدم هذه الاستراتيجية بالضبط كيف هو مبين في المادة، ولكن يمكنني استخدام مؤشر ستوكاستيك، RSI وأطر زمنية متعددة في التداول الخاص بي في الوقت الراهن لذلك هذه الاستراتيجية تستحق مكانها في أعلى بلدي الأفضليات اقرأ المزيد عن الإطار الزمني متعددة السلطة الخيارات الثنائية الاستراتيجية التجارية هنا. نظام متوازن بسيط

No comments:

Post a Comment