Wednesday 6 December 2017

ثنائي خيارات التداول إشارات مراجعة


ما هو إشارات ثنائي خيارات للتجارة؟ في مجال التمويل، وهو خيار ثنائي هو نوع من الخيار حيث يتم الدفع إما بعض مبلغ ثابت من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق. وهناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية هي النقدية أو لا شيء ثنائي خيار وخيار ثنائي الأصول شيء أو لا شيء. الخيار ثنائي النقدية شيء أو لا شيء يدفع بعض مبلغ ثابت من المال في حال انتهاء صلاحية الخيار في المال في حين أن الأصول شيء أو لا شيء يدفع قيمة الضمان الأساسي. وبالتالي، فإن الخيارات الثنائية في الطبيعة، لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة. إذا كنت قد حاولت بالفعل يدك في تداول الخيارات الثنائية، قد تعرف بالفعل كم هو صعب أن يفوز باستمرار الصفقات والبقاء مربحة. هذا هو السبب في أن إشارات ثنائي خيارات للتجارة خلقت! سوف التجار الموالية تحليل السوق ويسمح للمستخدمين بمشاهدة على أكتافهم والحصول على إشارات أدق لتجارتها. إذا كنت مريضا من anaylsing ولا يمكن أن يفوز على المدى الطويل، ثم إشارات ثنائي خيارات التداول سيكون شيء يجب أن يخرج. كيف تعمل إشارات ثنائي خيارات للتجارة؟ يمكن للمستخدمين أساسا "نظرة على الكتف" التاجر المهني ونرى بالضبط ما يرونه ونسخها عن طريق وضع الحرف نفسه يضعون على حسابك الخاص إذا كنت تشعر بالراحة. هذا هو حقا كل ما في الأمر! لا يوجد شيء للتحميل، لا شيء أن نتذكر ما عدا تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. ويتم كل العمل الشاق من التحليل الفني والأساسي تماما بالنسبة لك! فوائد إشارات ثنائي خيارات للتجارة؟ 1. مشاهدة أكثر من كتف برو كل يوم، ويمكنك معرفة كما كنت التجارة. تبدأ جلسة التداول في تمام الساعة 10:00 صباحا وحتى 11 - 2. دورة واحدة كل يوم التداول: AM EST مع استراحة الغداء 1 ساعة بينهما. 3. متوسط ​​85٪ أسابيع الفوز - وهو ما يعني المزيد من الأرباح المحتملة بالنسبة لك 4. إشارات ثنائي خيارات للتجارة شفافة تماما 5. أنت حتى يمكن مشاهدتها من الهاتف (اي فون المستخدمين - فوتون بروير) 6. لا PC التحميل مطلوب 7. إشارات متعددة كل يوم - سوف تتلقى في المتوسط ​​من 4-5 إشارات اليومي وهو أمر جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك لكسب المال السريع ليومك سلبية إشارات ثنائي خيارات التداول التي يجب أن تعرف معلومات لن يكون هناك 100٪ الفوز في التداول، ويجب أن نتوقع أن يكون هناك بعض فقدان التجارة من الخيارات الثنائية إشارات التداول. إذا كنت لا يمكن أن تقبل قليل تفقد التجارة، ثم إشارات ثنائي خيارات التداول لا تكون مناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك، تداول غير مناسب بالنسبة لك أيضا. طالما تمسكنا إدارة أموالنا، سترى حسابك توسع في المدى الطويل. ما يقوله الآخرون عن إشارات ثنائي خيارات للتجارة؟ "أنا أتابع الإشارات الخاصة بك، وأعتقد أنك الشخص الأكثر موثوقية والشرفاء الذين التقيت خلال رحلتي في الخيارات الثنائية إشارات حتى الآن. لقد تعلمت منكم أشياء مفيدة جدا التي يمكنني استخدامها في التداول الخاص بي، وأنا سعيدة حقا أنك حلم تحقق وأنا (سعيد) التي كان لي شرف أن أنضم إليكم. لديك دعمي الكامل في جهودكم وأعتقد أننا (أتباعك) سيخلق رائع واحد من أفضل الخيارات الثنائية إشارات المجتمع. "

No comments:

Post a Comment